شبكه قلعه المصارعه


Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلراسلنادخول

شاطر | 
 

 شروط الترشح لدخول لاداره المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xXx
*المدير العام*
*المدير العام*
avatar

mms : undertaker
ذكر
الثور
عدد المساهمات : 432
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 18

بطاقة الشخصية
رمي النرد:

مُساهمةموضوع: شروط الترشح لدخول لاداره المنتدى    الجمعة يونيو 03, 2011 2:13 am

1- ان تفوق عدد مساهماتك (مشاركاتك )
1000 مساهمة

2- ان يكون قد مضى على تسجيله في المنتدى
أكثر من 4 أشهر

3- ان يخلو ملفه من المخالفات اي كانت ( طرد من الدردشة او اشهار عشوائي وغيره )..

4- بخصوص من كان في الفريق
يمكنك العودة الى الفريق
بشرط ان لا تكون قد خرجت بسبب مخالفة
وان يكون خروجك بسبب غياب او مشكلة تمنعه من التواجد فقط

5- تكرار طلبات بفتح مواضيع قد يعرض طلبك للاهمال
لذا تحلى بالصبر

6- عليك التأكد من اختيارك للقسم الذي تريد الاشراف عليه
وان تكون متابع له ولك نشاط فيه

7- ان يكون له الخبره في ادوات الاشراف ع القسم وعدم الانشغال باي شي غير قسمه المخصص

8 ان يكون التواجد يومي وفي كل الاوقات

9- الاطلاع دئما على الاقسام ومتابعة الاعضاء
































EL MALEK [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://vb-wwe.gid3an.com
 
شروط الترشح لدخول لاداره المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه قلعه المصارعه  :: آلآقسام آلعآمة :: .::|[ آلقسـم آلعـآم ]|::.-
انتقل الى: