شبكه قلعه المصارعه


Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلراسلنادخول

شاطر | 
 

 قصة حياة البيرتو ديل ريو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xXx
*المدير العام*
*المدير العام*
avatar

mms : undertaker
ذكر
الثور
عدد المساهمات : 432
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 19

بطاقة الشخصية
رمي النرد:

مُساهمةموضوع: قصة حياة البيرتو ديل ريو   الأربعاء أبريل 13, 2011 2:48 pm

البرتو رودريغيز (ولد في 25 مايو 1977) هو مصارع مكسيكي المهنية ، وقعت حاليا على المصارعة العالمية للترفيه ، وأداء على العلامة التجارية itsSmackDown كما البرتو ديل ريو. سابق الفنان العسكرية المختلطة وluchador enmascarado (الإسبانية للمصارع محترف المقنعين) الذي عمل في المقام الأول في المكسيك واليابان ، وأشار لعمله في مونديال كونسيخو مجاني Lucha دي (CMLL) ، حيث كان بطل العالم للوزن الثقيل. يوم 17 يونيو 2009 وأعلن أن دوس كاراس ، الابن قد وقعت عقدا لمدة ثلاث سنوات مع ترفيه المصارعة العالمية (دبليو دبليو إي) ، حيث تصارعت في إقليم التنموية مصارعة بطولة فلوريدا كما بانديراس البرتو.

وأشار ابن luchador دوس كاراس ، ابن شقيق عسكري مجملات الرموش وSicodelico وابن عمه لSicodelico الابن وحجو Sicodelico دي رودريغيز هو جزء من واحدة من الأسر المكسيكية أكثر من المعروف جيدا المصارعة حتى الآن. اسمه عصابة السابق يترجم عن اثنين من وجوه ، جديد ، بعد والده دوس كاراس ، أو "وجهان" ، ويشير إلى رمز النسر المزدوج برئاسة على قناعه.
سيرة

ولد في سان لويس بوتوسي ، وسان لويس بوتوسي ، والمكسيك ، ونجل Luchador دوس كاراس ، هو ليس اسمه الحقيقي موثقة رسميا باسم التقاليد luchador لكل ؛ فقط اسم عائلته "رودريغيز" هو معروف ، كما كاراس دوس ، اسم الأب هو مسألة من السجل العام (خوسيه لويس رودريغيز). تخرجت من جامعة دي دوس Autónoma سان لويس بوتوسي حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية. [6] [8] نشأت في عائلة من المصارعين دوس كاراس ، الابن قررت أن تتناول المصارعة اليونانية الرومانية ، والتدريب تحت Kolesni وخوان ليونيل حصلت فيرنانديز. [8] حصل على المركز على المنتخب المكسيكي في المصارعة اليونانية الرومانية وحين تتنافس على المنتخب الوطني إنجازات عدة. في عام 1997 قال انه وضعت الثالث في بطولة العالم للناشئين ، في الجمهورية التشيكية. كما فاز أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي في قسم الألعاب وزنه ثلاث مرات وحصل على ميدالية في ألعاب عموم أمريكا. دوس كاراس ، وكان الابن على المسار الصحيح للمنافسة في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية 2000 في سيدني ، أستراليا ، ولكن بسبب نقص التمويل والدعم المكسيك لم يرسل فريق المصارعة في تلك السنة.
خاتم اسم (أسماء) البرتو بانديراس [1]
البرتو ديل ريو [2]
دوس كاراس [3]
دوس كاراس ، الابن
محمد حجو دي دوس كاراس
فاتورة ارتفاع 1،96 متر (6 قدم في 5) [4]
وصف وزن 106 كلغ (230 £ ؛ 16،7 ش) [5]
مواليد 25 مايو 1977 (العمر 33) [6]
سان لويس بوتوسي ، وسان لويس بوتوسي ([5]
فاتورة من مكسيكو سيتي ، المكسيك
تدرب على يد ليونيل Kolesni (المصارعة اليونانية الرومانية)
خوان فرنانديز (المصارعة اليونانية الرومانية)
دوس كاراس (مصارعة المحترفين) [7]
Ruas ماركو (مجلس العمل المتحد)
لاول مرة 16 سبتمبر 2000
المصارعة العالمية للترفيه

وأكد 17 يونيو 2009 دوس كاراس ، الابن انه وقع عقدا مدته ثلاث سنوات مع ووي ، مشيرا إلى أنه لن يكون للذهاب الى فلوريدا بطولة المصارعة (اتحاد المرأة الكوبية ، الأرض ووي التنموية) ، ولكن هل تذهب مباشرة إلى القائمة الرئيسية .وعلاوة على ذلك وقال إنه يحتفظ لحقوق قناعه والاسم والصورة ولكن السماح للووي لاستخدامها لpurporses الترويجية في حين انه بموجب عقد معها. ووافق على العقد لأنه تناول الأسباب الرئيسية لانه رفض تقديم ووي في يناير 2009. [21] دوس كاراس الابن كان له مباراة مع كريس لوغان في اتحاد المرأة الكوبية التي خسرها وأعلن ببساطة ك "دوس" ، على الرغم من ما ورد في الأصل عنه لن اتحاد المرأة الكوبية. [22] ثم في 6 أغسطس 2009 اتحاد المرأة الكوبية تسجيل دوس كاراس ، كان الابن حيلة جديدة وغير المقنعة وبانديراس البرتو خلال شريحة واشنطن على اظهار إبراهيم [1] في أبريل 7 ، 2010 خلال جولة أولية في "ريستليمانيا الانتقام" من أوروبا ، جعلت العديد من المظاهر كاراس في المباريات المظلمة للعلامة التجارية الخام. في ليلة وانه تصارع دوس كاراس (بدون الابن) ، ولكن لم ارتداء قناعه العلامات التجارية.وقدم وكعب في جهوده خاسرة ضد المسيحية. بالعودة غير المقنعة [3] [23] وكاراس الشهر التالي وضع قناع عودته على لجولة ووي من المكسيك وعمل الوجه ، قبل خلال المباريات مظلم لخام اللاحقة و سماكدوون يظهر.
سماكدوون

على الطبعة 25 يونيو 2010 ، من كاراس سماكدوون لاول مرة على الترويجي قبل مسجلة باسم ديل ريو غير المقنعة البرتو ، زاعما أن "الرجل الوحيد حقيقية صادقة." بعد ذلك ، بثت المقالة القصيرة كل أسبوع على سماكدوون بالتصعيد اول مباراة له حتى 20 أغسطس طبعة من سماكدوون لاول مرة عندما كان بمثابة كعب هزيمة ري ميستيريو قبل تقديمها.



وشكرا


































EL MALEK [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://vb-wwe.gid3an.com
 
قصة حياة البيرتو ديل ريو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه قلعه المصارعه  :: روآبط عشآق آلمصآرعين :: رابطه عشاق DEL RIO-
انتقل الى: