شبكه قلعه المصارعه


Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلراسلنادخول

شاطر | 
 

 جون سينا بطل الWWE

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JOHN CENA
عضو جديد
عضو جديد
avatar

mms : sheamus
ذكر
عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

مُساهمةموضوع: جون سينا بطل الWWE   الإثنين مايو 23, 2011 8:28 am

+
----
-

فاز "جون سينا" بلقب بطولة اتحاد "WWE" في مباريات "أكستريم رولز"، بعد أن انتصر على "ذا ميز" و"جون موريسون" في مباراة ثلاثية داخل القفص الذهبي، رغم تدخل المصارع "آر تروث" في مجريات المباراة.

وكانت بيئة المباراة مناسبة تماماً لمهارات "جون موريسون" الذي يمارس تدريبات "باركور" بصفة دائمة، ما يتيح له استخدام الأدوات حوله، لذلك فقد قام "موريسون" بأداء مذهل داخل القفص الفولاذي، معتمداً على خفة حركته، وسرعته في اللحاق بخصومه قبل الخروج من القفص.

وفي بداية المباراة تعاون "جون موريسون" مع "جون سينا" ضد "ذا ميز"، وقاما بدفعه إلى حبال الحلبة، لكن بعدها قام "جون موريسون" بهجومٍ بقدميه ضد خصمه "جون سينا".

وأفاق "ميز" محاولاً الدفاع عن لقبه ضد خصميه، فقام بتنفيذ ضربة "كسر الجمجمة" ضد "سينا"، وحاول الخروج من القفص مستغلاً التعب الذي شعر به خصماه، لكن "موريسون" لحق به برشاقته، وتمكن من إيقافه، والصعود بجواره لينتقل القتال أعلى القفص الفولاذي.

وتعاون "جون سينا" مع "موريسون" مجدداً، وقاما برمي "ميز" من أعلى إلى أرضية الحلبة، ليقوم بعدها "موريسون" بتوجيه ضربةٍ مرة أخرى لخصمه "ميز"، ومن ثم قام "سينا" بتنفيذ حركة الإخضاع محاولاً إنهاك قوى "ميز".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جون سينا بطل الWWE
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه قلعه المصارعه  :: آقسآم آلمصآرعة :: .::|[ آلأخبـآر و آلمسـتجـدآت ]|::.-
انتقل الى: